رسالة رئيس مجلس الإدارة

  أرحب بكم من خلال الموقع الإلكتروني الجديد لشركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو)، حيث نضع بين أيديكم كامل تطوّرات الشركة وإنجازاتها لنبقيكم على اطلاع دائم بمستجدّاتها ونشاطاتها الدؤوبة.

هنا في موقعنا الإلكتروني ومن خلال تصفحكم له، ستلمسون بأنفسكم المشاريع العقارية المميّزة في فلسطين، والتي بات اسم "بريكو" رديفًا لها، حيث تتمتع الشركة اليوم بمستوى رفيع من الإنجازات في القطاع العقاري والبنية التحتية، وهو مستوى يعتبر ثمرة لسنين عديدة من العمل الدؤوب الذي لا يساوم على الجودة أبداً. وقد التزمنا منذ التأسيس عام 1994 برسم ملامح سوق العقارات الفلسطيني الحديث مع مراعاة أدق التفاصيل التي تجعل من مشاريعنا متصدرة فيه.

لقد نجحت "بريكو" على مدى ربع قرن من الزمان بإرساء معايير نوعية في مجال التطوير، وبالرغم من إدراكنا للظروف الاستثنائية والتعقيدات التي تحكم البيئة الاستثمارية في فلسطين بشكل عام وحجم التحديات والمخاطر التي تنتج عنها، والتي لا تخفى عليكم، إلا أن بريكو استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات على أصعدة واسعة في وطننا الغالي فلسطين، سواء من خلال إدارة استثماراتها القائمة أو تطوير مشاريع جديدة. إذ واصلت الشركة الإيفاء برسالتها الاستثمارية والتنموية التي تمضي بها مع تركيزها على قطاعات واعدة مثل قطاع الطاقة الشمسية، حيث تمكنت خلال العام 2019 من تنفيذ أكبر مشروع للطاقة الشمسية في فلسطين بطاقة إنتاجية تصل إلى 7 ميغاواط، والذي من المقرر أن يبدأ تشغيله في وقت قريب بإذن الله. هذا المشروع الهام سيوفر الطاقة الكهربائية اللازمة لجميع المصانع في مدينة غزة الصناعية، ويعتبر حيويا وهاما لقطاع غزة سيما في ظل أزمة الكهرباء الخانقة التي يعاني منها القطاع والتي تشكل تحدياً كبيراً أمام المستثمرين. إنَ تنفيذ مثل هذه المشاريع الهامة والاستراتيجية بحد ذاته جزء لا يتجزأ من التزامنا التنموي والاجتماعي في قطاع غزة مستشعرين حاجة أبنائه لتوفير فرص عمل تفتح أمامهم نافذة أمل لمستقبل أفضل، وهذا ما ستلمسونه بالاطلاع على استثماراتنا النوعية في باقي أرجاء الوطن.

ونحن في بريكو سنواصل دون شك إنجاز المزيد من الاستثمارات الهامة ضمن مسيرة التطوير المستمرّة، وستبقى الثقة التي أولانا إيّاها مساهمونا الكرام تشكّل دافعاً كبيراً لنجاحنا، فهم مصدر إلهامنا لتقديم المزيد.

 

لكم مني كل المحبة والتقدير

 

                                                                                                              أمجد حسون                                                                                                               

 رئيس مجلس الإدارة